سياسة الاستبدال والاسترجاع

الإرجاع والإستبدال:

1. للإستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان يجب إحضار صورة من الفاتورة الرقمية لمطابقة الرقم التسلسلي للمنتج.

2. يشمل الإرجاع والاستبدال جميع الأصناف إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف .

3. أن يكون الصنف بنفس حالتة عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي.

4. الإرجاع خلال ٣ أيام والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

5. يمكن إرجاع العرض الترويجي المرتبط بالصنف المرتجع إذا كان بحالتة الأصلية أو سيتم خصم قيمة العرض الترويجي.

الاستبدال الفوري للأجهزة ذات العيوب المصنعية

• نقوم بإستبدال مطابق للجهاز ذو العيب المصنعي خلال 3 أيام من تاريخ الشراء بشرط:

1. أن يكون الجهاز خالياً من أي خدوش أو سوء استخدام.

2. إحضار العلبة الأصلية مع جميع الملحقات وكتيبات الإستخدام الموجودة بداخلها.

3. قد يتطلب عملية فحص للأجهزة  قبل عملية الاستبدال.

 

كم يستغرق إرجاع المبلغ المدفوع في حالة الارجاع عن طريق شركة الشحن؟

بعد استلام الشحنة والتأكد من المنتج، يتم إرسال طلب إرجاع المبلغ للبنك خلال مدة أقصاها يومي عمل أما فيما يخص إرجاع المبلغ للحساب فإنه عائد لمعاملات البنك الذي تتعامل معه وتكون حسب ما يلي: البطاقة الائتمانية : مدة أقصاها 45 يوم

هل سيتم إعادة كامل المبلغ لي في حال الإرجاع عبر شركة الشحن؟

يتم إعادة المبلغ بعد خصم رسوم الشحن ويتم إعفاءكم من دفع الرسوم في حال كان المنتج مخالف لما تم الإعلان عنه بالموقع أو يشوبه خلل مصنعي

ماهي هي مدة الضمان ومن هو مقدم خدمة الضمان للمنتجات التي تم شراؤها عن طريق الموقع؟

جميع الاجهزة المعروضة في متجر الزاوية الأمنة تحت الضمان المصنعي لمدة سنتين من تاريخ الإستلام

ويمكن معرفة مقدم خدمة الضمان عن طريق:

• فاتورة الشراء والتي تظهر مدة الضمان ومقدم الخدمة.

أو يمكنك الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء

00966553999441